عرض سعودي خرافي لخطف نجم برشلونة الجديد.. "مفاجأة تهز أوروبا" 

تاريخ النشر: 23/08/2023
2042
منذ 8 شهور
عرض سعودي خرافي لخطف نجم برشلونة الجديد.. مفاجأة تهز أوروبا 

يصر البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

وينال كانسيلو في الوقت الحالي، اهتمام عدد من أندية دورينا، خاصة مع خروج اللاعب من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وقدم برشلونة في الأيام الماضية، عرضه الأخيرة لمانشستر سيتي للتعاقد مع كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، ولكن وفقا لسلسلة من الشروط المحددة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتشمل شروط برشلونة لشراء كانسيلو نهائيا، عدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب، بالإضافة لمردوده الفني، ومدى قدرته التأقلم وسلوكه مع القرارات الفنية والإدارية.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يحسم برشلونة الصفقة بشرط الشراء الإلزامي مقابل 30 مليون يورو، سيتم دفعها في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كانسيلو يرفض الدوري السعودي:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كانسيلو يريد حسم انتقاله لبرشلونة قبل نهاية الأسبوع الجاري، بحد أقصى يوم الجمعة.

ورفض بحسب الصحيفة الكتالونية، عرض خرافي من أحد أندية دوري روشن للمحترفين، دون الكشف عن هوية النادي الذي يرغب في التعاقد معه.

ويحاول كانسيلو الضغط على إدارة مانشستر سيتي لقبول عرض برشلونة، لإنهاء الصفقة سريعا للعودة للمشاركة في المباريات في أسرع وقت ممكن.

وبات من المتوقع، أن يشارك كانسيلو في أولى مبارياته بقميص برشلونة، أمام أوساسونا في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسيخوض كانسيلو مواجهة أوساسونا التي ستقام يوم الأحد الموافق الثالث من سبتمبر المقبل، والتي ستلعب على ملعب آل ساردار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

كانسيلو يمنع برشلونة من التعاقد مع صفقة المستقبل

صحف العالم| موعد تقديم كيبا في ريال مدريد وكانسيلو في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن